منتديات الجوكر

تميز بلا حدود
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا تقاطعو أي دولة أخرى ... ركزو على الدنمارك فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهواوي
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 270
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

مُساهمةموضوع: لا تقاطعو أي دولة أخرى ... ركزو على الدنمارك فقط   الأحد يونيو 01, 2008 5:10 am

كان متوقعا أن تقف الصحف الفرنسية هذا الموقف المساند للقضية الدنمركية .. وتنشر صور الكاريكاتير التي نشرتها صحيفة بوسطن .. وربما غيرها من الدول الأوروبية ستتخذ نفس الإجراء فيما بعد .. تحت مظلة ( الحرية الصحفية ) !! ..
وهذا هو الحل الوحيد والأمثل لفك الحصار الاقتصادي الهائل على الشركات الدنمركية الذي جعلها تترنح وتغلق مكاتبها وتندب حظها .. فاليوم صحف فرنسا تتضامن وربما غدا أسبانيا وبعدها ألمانيا .. وهكذا حتى يتم تشتيت الجهد .. وفتح أكثر من جبهة .. فيختلف المسلمون حينئذ .. وتنفك المقاطعة عن الدنمارك وغيرها ...

ولذا فإن الأفضل هو التركيز على مبدأ الشر .. الدنمرك .. والاستمرار في مقاطعتها .. نكاية بها وبالدول التي تعاطفت معها صحفيا .. وعدم الانسياق لفتح جبهات جديدة تضعف المقاطعة .. وتجعلها تضمحل في وقت قصير .. لأسباب :

1- أن الدنمرك هي التي بدأت هذه الجريمة الصحفية في حق نبينا صلى الله عليه وسلم .. وعليها أن تتحمل اثمها وإثم من تبعها وتعاطف معها وساندها من دول الصليب .. فالأصل التركيز عليها ..

2- أن هدف فرنسا وربما غيرها لاحقا بنشر السخافات الدنمركية مرة أخرى هو جر المسلمين إلى توسيع دائرة المقاطعة .. ليسهل تذويبها والقضاء عليها ..

3- أن المقاطعة القوية والمركزة والمستمرة لدولة واحدة .. أفضل وأقوى أثرا وإعلاما من مقاطعة ضعيفة لأكثر من دولة تنتهي بسرعة ..

4- أن الدنمرك تقع ضمن ( الاتحاد الأوروبي ) والاستمرار في مقاطعتها والتركيز عليها .. يعتبر مقاطعة جزئية له .. وهذا كاف ..

5- إذا قويت المقاطعة واشتد عودها وأصبح لها برنامج واستراتيجية ثابتة للعقوبة ( مثل برامج الحصار الأمريكية ضد العراق وليبيا وغيرها ) فحينئذ يمكن استخدامها عند الاحتياج إليها مع اكثر من دولة ..

6- يجب أن تتحرك الشركات والمصانع في العالم الإسلامي لإيجاد بدائل للمنتجات الغربية .. وتسعى لتوفير الاكتفاء الذاتي ولو على المدى البعيد .. لنجعل من المقاطعة ( كابوسا ) يمكننا استخدامه مع كل من يفكر الاعتداء على ديننا ومعتقداتنا ..

7- مطالبة المسئولين في دول العالم الإسلامي وأهل الحل والعقد بالوقوف في وجه أي محاولة للمساس بمسلمات ديننا وثوابته .. ولو بسحب السفراء على الأقل ..

المهم الآن أن نركز على الدنمرك .. الدنمرك فقط ..

__________________
________________________________
__________________________________________
موضوع آخر ذو صلة

قررت الصحيفتان الإيطاليتان اليمينيتان [ليبيرو] و[بدانيا] نشر الرسوم المسيئة للرسول محمد، صلى الله عليه وسلم.

ويأتي قرار الصحيفتان رغم الدعوات الصادرة من العديد من السياسيين الإيطاليين للتحلي بالمسؤولية وعدم إثارة مشاعر المسلمين عمومًا والجالية الإسلامية المقيمة في إيطاليا خصوصًا.

ووفق ما نقلت وكالة [آكي] الإيطالية للأنباء فقد وصف الرئيس السابق للمفوضية الأوروبية ومرشح المعارضة في الانتخابات التشريعية القادمة رومانو برودي هذه الرسوم بأنها 'سيئة الذوق'، مؤكدًا على ضرورة احترام جميع القيم والمعتقدات الدينية.

ومن ناحيته دعا مدير ورئيس تحرير صحيفة [ليبيرو] فيتوريو فيلتري في افتتاحيته تحت عنوان [هنا يحكم محمد] إلى ضرورة الحفاظ على حرية التعبير ورفض الرقابة على الصحافة.

وقال: 'نحن الغربيون تجاوزنا بعض الأفكار المسبقة ولا نحتمل الرقابة. في إيطاليا مثلاً يحق لنا السخرية من البابا ورئيس الوزراء ورئيس الدولة'.
وانتقد فيلتري تخاذل السياسيين الأوروبيين وعدم مساندتهم للصحف التي نشرت الرسوم، وقال 'يا للعار، أوروبا تركع للإسلام وتطلب الاعتذار على السخرية'.
وفي السياق, شارك وزير الإصلاحات الإيطالي روبرتو كالديرولي في المظاهرة التي نظمها حزبه [عصبة الشمال] أمام القنصلية الدانماركية في ميلانو من أجل التأكيد على حق وسائل الإعلام الأوربية في نشر الرسوم المسيئة.

واعتبر كالديرولي هذه المبادرة 'دليلاً على التضامن والصداقة مع الشعب الدانماركي، فحرق الأعلام الدنمركية يؤكد خيار الحرب الذي يشنه الإسلام المتطرف على الغرب', مضيفًا 'أن العالم الغربي لا يريد أن ينتبه إلى هذا الخطر'.

وبذلك تضاف إيطاليا إلى الدانمارك والنرويج وفرنسا التي تطاولت صحفها على النبي الأكرم محمد، صلى الله عليه وسلم.

وقد نوه مراقبون إلى أن دخول دول أوروبية أخرى على خط الإساءة للنبي يأتي بتوجه مخابراتي غربي لتخفيف الضغوط التي مارستها عدة دول عربية وإسلامية ومقاطعتها للدانمارك.
________________
منقول من الساحات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-prinse-al-saudi.yoo7.com
 
لا تقاطعو أي دولة أخرى ... ركزو على الدنمارك فقط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجوكر :: منتديات عامه :: الاحبيبنا محمد-
انتقل الى: