منتديات الجوكر

تميز بلا حدود
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الهلال يغادر الى الامارات ويجهز فريقه بمكافات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهواوي
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 270
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

مُساهمةموضوع: الهلال يغادر الى الامارات ويجهز فريقه بمكافات   السبت يونيو 28, 2008 1:40 am

يغادر صباح غدٍ الثلاثاء بطائرة خاصة فريق الهلال الكروي الأول متوجها الى مدينة العين بالامارات لخوض أولى مبارياته في بطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الرابعة أمام فريق العين الاماراتي في افتتاح مباريات المجموعة الثانية التي تضم لجانب فريقي الهلال والعين الميناء العراقي وماشال الأوزبكي.
بدأ فريق الهلال الاستعداد لهذه المباراة بعد مواجهة النصر ضمن مباريات الدوري مباشرة ورفض مدرب الفريق البرازيلي كندينو إراحة اللاعبين باستثناء اللاعبين الدوليين الأربعة الذين شاركوا معه في المباراة وهم (ياسر القحطاني، خالد عزيز، عبداللطيف الغنام، محمد العنبر) وليوم واحد نظرا للمجهود الذي بذلوه في المباراة بالرغم من الإرهاق الذي كانوا يعانون منه بعد المشاركة مع المنتخب السعودي في مباراته الودية أمام البرتغال الأربعاء والتي جرت في ألمانيا وفضل الرباعي الانضمام لمعسكر الفريق بعد وصولهم الى الرياض مباشرة.
تمرين السبت اقتصر على اللياقة وانتقل بعده اللاعبون الى النادي الصحي. أما يوم الأحد فقد تواجد جميع اللاعبين في التمرين بروح معنوية عالية واطمأن المدرب على جاهزيتهم للمباراة وطالبهم بمضاعفة الجهد ونسيان المباريات السابقة. كما طالب ادارة الكرة أن تكون الحصة التدريبية الأخيرة قبل المباراة على ملعب القطارة بالعين في الامارات(ملعب المباراة). وكان التمرين الأخير الذي اجراه في الرياض قد اوضح معالم التشكيل الذي سيدخل به المباراة وطبق من خلاله بعض الجمل التكتيكية، كما قام بتصحيح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات السابقة.
التشكيل المتوقع
من خلال التمارين التي سبقت سفر الفريق وضح تركيز المدرب كندينو على كل من محمد الدعيع للحراسة وأمامه رباعي مكون من: عبدالعزيز الخثران (كامل موسى) تفاريس أحمد خليل (فهد المفرج) خالد عزيز، وفي الوسط عبداللطيف الغنام وعمر الغامدي ومحمدالشلهوب وكوماتشو، وسيكون في المقدمة ياسر القحطاني وسامي الجابر (محمد العنبر). وشهدت التمارين السابقة عودة اللاعبين المصابين مثل فهد المفرج الذي كان يعاني من خلع في الكتف اجبره على الغياب عن الملاعب ثلاثة أسابيع وعبداللطيف الغنام الذي اصيب في مباراة النصر الأخيرة بشد في العضلة الخلفية للفخذ وشفي منها ودخل للتمارين مع زملائه في الفريق.
تحفيز اللاعبين
حرصت الإدارة الهلالية على تحفيز اللاعبين وصرفت لكل منهم مرتب شهر ومكافآت الفوز على فريق النصر والبالغة (5000 ريال لكل لاعب) وطالبتهم بالعودة من العين بنتيجة إيجابية لتسهل لهم مباراة العودة التي ستقام في الرياض على ملعب الملك فهد.
النتائج الأخيرة
يطمح الفريق الهلالي في مواصلة انتصاراته بعد أن حقق الفوز في آخر ثلاث مباريات محلية كانت مع الوحدة وكسبها بأربعة أهداف دون مقابل وبعد ذلك لعب امام الأهلي وحقق امامه فوزا ثمينا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وأخيرا على النصر بهدفين مقابل هدف واحد فهل تتواصل الانتصارات الزرقاء ويكون فريق العين الاماراتي ضحية لفورة الزعيم أم تتوقف هذه الانتصارات
الجهاز الفني يتابع العين
حرص مدرب الفريق البرازيلي كندينو طيلة الأيام الماضية على متابعة آخر عشر مباريات خاضها فريق العين الاماراتي بعد أن قام الجهاز الإداري بتوفير اشرطة فيديو له وقد سجل كندينو ملاحظاته على الفريق ومفاتيح الفوز لديه وكان مرتاحا بعد مشاهدة مباريات العين الاماراتي التي خاضها مع الوحدة الاماراتي في نهائي كأس الاتحاد الاماراتي وانتهت عيناوية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-prinse-al-saudi.yoo7.com
 
الهلال يغادر الى الامارات ويجهز فريقه بمكافات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجوكر :: منتديات الرياضه :: منتدى الزعيم-
انتقل الى: