منتديات الجوكر

تميز بلا حدود
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرئيس العام ونائبه يهنئان الهلال والشباب بإنجازيهما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهواوي
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 270
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

مُساهمةموضوع: الرئيس العام ونائبه يهنئان الهلال والشباب بإنجازيهما   السبت يونيو 28, 2008 1:50 am

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد
بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم برقيتي تهنئة لسمو الأمير محمد بن فيصل بن سعود رئيس مجلس إدارة نادي الهلال بمناسبة حصول فريق كرة القدم بالنادي على درع الدوري الممتاز للموسم الرياضي الحالي.

وأشاد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه في برقيتي التهنئة بالمستوى الفني المشرف الذي ظهر به فريق كرة القدم في النادي خلال مشواره في الدوري الممتاز والذي عكس المستوى الفني والمتطور الذي وصلت إليه فرق الأندية السعودية وللروح الرياضية العالية التي ظهر بها أفراد الفريق في هذا الدوري.. متمنيين سموهما استمرار التفوق والنجاح لكافة الأندية السعودية في مشاركاتها القادمة على المستويين المحلي والخارجي.

كما هنأ سمو الرئيس العام وسمو نائبه رئيس وأعضاء مجلس الشرف ومجلس الإدارة بنادي الشباب بمناسبة حصول فريق كرة القدم بالنادي على الكأس والمركز الأول في نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال للموسم الحالي عقب فوزه على فريق نادي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وأشاد سموهما في برقيتي التهنئة لرئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد بن عمر البلطان بالمستوى المشرف الذي ظهر به فريق كرة القدم في المباراة الختامية مع شقيقه فريق نادي الاتحاد التي حظيت برعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رعاه الله- والذي عكس المستوى الفني والمتطور الذي وصلت إليه الرياضة السعودية وبصفة خاصة كرة القدم والروح الرياضية العالية التي يتمتع بها اللاعب السعودي. متمنيين سموهما استمرار التفوق والنجاح لكافة الأندية السعودية في مشاركاتها القادمة على المستويين المحلي والخارجي.

كما هنأ سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه في برقيتين مماثلتين رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد المهندس محمد جمال أبو عمارة وأعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين ومنسوبي النادي بمناسبة حصول فريق كرة القدم على المركز الثاني في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال للموسم الحالي وكذلك المركز الثاني في الدوري الممتاز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-prinse-al-saudi.yoo7.com
 
الرئيس العام ونائبه يهنئان الهلال والشباب بإنجازيهما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجوكر :: منتديات الرياضه :: منتدى الزعيم-
انتقل الى: