منتديات الجوكر

تميز بلا حدود
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موبايلي تقدم مليون ريال للهلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهواوي
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 270
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

مُساهمةموضوع: موبايلي تقدم مليون ريال للهلال   السبت يونيو 28, 2008 1:53 am

علمت(الرياض) أن شركة موبايلي ستقدم خلال الحفل التكريمي الذي سيقام للفريق الأول بنادي
علمت(الرياض) أن شركة موبايلي ستقدم خلال الحفل التكريمي الذي سيقام للفريق الأول بنادي الهلال مبلغ (مليون ريال) مكافأة للاعبي الهلال لحصولهم على بطولتي (كأس الدوري، ولي العهد) ويأتي ذلك ضمن بنود العقد الاستثماري الموقع مع نادي الهلال وسيتخلل حفل التكريم العديد من الفقرات التي أعدها مسئولو شركة موبايلي حيث تم توجيه الدعوة للعديد من الشخصيات الهلالية الشرفية والإدارية إلى جانب الجماهير الهلالية التي ستحضر الحفل وسيكون لها نصيب في الجوائز التي ستقدم للجمهور.
ومن جهة ثانية انحصرت المنافسة على لقب اللاعب الواعد بنادي الهلال بين الثلاثي (الفريدي، الزوري، عبدالعزيز الدوري) وستحدد اللجنة اللاعب الفائز في الاجتماع الذي سيعقد غدا الخميس بمقر النادي في السابعة مساءً، وتشير المصادر الى ان الظهير الايسر الزوري هو الأقرب لنيل الجائزة للمستويات المميزة التي قدمها في الموسم الحالي.

ومن جانب آخر ينتظر ان يوجه عضو شرف النادي الأمير عبدالعزيز بن سعود الدعوة لأعضاء شرف النادي لحضور الاجتماع الشرفي في منزله مطلع الأسبوع المقبل، كما أن مصير المدرب كوزمين سيتحدد بصورة نهائية من خلال الاجتماع الشرفي بعد أن تعالت بعض الأصوات الهلالية بامكانية البحث عن مدرب آخر يكون اقل تكلفة في عقده مع النادي. الجدير بالذكر أن عقد المدرب الذي سيوقعه مع النادي يبلغ (مليون وستمائة ألف يورو). وعلى صعيد آخر ينتظر الرئيس الهلالي الجديد مهمة صعبة تتمثل في تجديد عقد نجم الفريق المهاجم ياسر القحطاني الذي ينتهي عقده الموسم المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-prinse-al-saudi.yoo7.com
 
موبايلي تقدم مليون ريال للهلال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجوكر :: منتديات الرياضه :: منتدى الزعيم-
انتقل الى: